الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 «أحمر الشواطئ» يطير اليوم للدفاع عن لقبه الآسيوي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاوي الغزال
عضو
عضو
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 123
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 30/07/2007

مُساهمةموضوع: «أحمر الشواطئ» يطير اليوم للدفاع عن لقبه الآسيوي   12/8/2007, 8:26 am

الوسط - عبدالرسول حسين
يتوجّه وفد منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية عند السابعة من مساء اليوم إلى مدينة دبي الإماراتية للمشاركة في بطولة آسيا للكرة الشاطئية التي تقام منافساتها على ملاعب شاطئ الجميرا بدبي خلال الفترة من 14 لغاية 18 الجاري.

ويترأس وفد منتخبنا مشرف لعبة الكرة الشاطئية الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة والإداريان حسن الرفاعي وظافر الرميحي والمدرب البرازيلي قوقا ومساعده محمد غنيم واختصاصي العلاج علي عبدالواحد بالإضافة إلى اللاعبين وهم: الحارسان صلاح سلمان وحسام المناعي ومحمود الغاوي وعادل يوسف وإبراهيم سلمان ويعقوب النصف وعدنان إبراهيم وإبراهيم حسن.

ويحمل «أحمر الشواطئ» طموح تكرار إنجازه الآسيوي الذي حققه بالفوز بلقب البطولة الماضية وصعوده إلى بطولة العالم التي أقيمت في البرازيل على رغم قوة المنافسة إذ سيلعب منتخبنا ضمن المجموعة التي تضم بجانبه إيران والصين.

وأبدى المدرب البرازيلي قوقا الذي قاد منتخبنا في البطولة الماضية ثقته في اللاعبين وحماسهم لتكرار الإنجاز رغم دخول سبعة وجوه جديدة في التشكيلة وبقاء خمسة لاعبين من التشكيلة السابقة. ولم يخشَ قوقا من مواجهة المنتخبين الإيراني والصيني إذ أكد معرفته بالفريق الإيراني الذي استعد لفترة طويلة ويقوده مدرب برازيلي وهو فريق جيد وصعب فيما بدأ الفريق الصنيي غامضاً أمام المدرب قوقا. وجاءت استعدادات منتخبنا للبطولة الشاطئية من خلال الاعداد المحلي على ملاعب الكرة الشاطئية بنادي الرفاع التي دامت نحو شهر ونصف الشهر وهو ما أعتبر أفضل حالاً من إعداد البطولة الماضية التي دامت أسبوعين فقط. وسيلعب منتخبنا أولى مبارياته في البطولة أمام المنتخب الصيني في 14 الجاري ثم يواجه نظيره الإيراني في 16 الجاري علماً أن الأول والثاني يتأهلان إلى دور نصف النهائي، والمنتخبات الثلاثة الأوائل سيتأهلون إلى كأس العالم التي ستقام في البرازيل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
«أحمر الشواطئ» يطير اليوم للدفاع عن لقبه الآسيوي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الفنية والترفيهية :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: